Saturday 23 September 2017

ديفيد مارش القراد التاجر بطبيعة الحال


ديفيد مارش القراد التاجر بطبيعة الحال وقد تم هذا الأسبوع حقا تنتفخ . أنا تداول استراتيجية YM العيش و أنا أكثر من 500 القراد. أعتقد أنني ذاهب ل أخذ قسط من الراحة لأنني تقريبا أعتقد أنني من المقرر أن يخسر كل شيء! لقد كان فقدان الحرف . لقد تم تداول داو كل يوم، كل يوم . أنا المتداولة العيش نظام س 500 للمرة الأولى هذا الأسبوع. نتائج جيدة . لم مثلما يعلم ديف: جعل وجهة نظرك وسيرا على الأقدام . أنا قدمت وجهة نظري كل يوم . أذهب إلى sim بعد ذلك والحفاظ على simming . بانكوك أنك تداول حقيقي ؟ أن يستمر على ما قال: لديك ل استعادة وأنا أفكر أن يكون الجزء الأصعب . كان على الأقل في البداية . عندما أخذت لي أول خاسرة التجارة داو emini حصلت العصبي حقا . ومنذ ذلك الحين ل كان أسهل بكثير كما قلت " تدريب " حتى الآن عندما تفقد التجارة لم يعد الحصول العصبي . أفعل ما يجب القيام به . وآمل أن ستاندرد آند بورز نظام لا وكذلك كان مؤشر داو جونز . حتى الآن أية شكاوى.

No comments:

Post a Comment